برنامج اوفيس للموبايل

تنزيل تطبيق WPS Office لأجهزة أندرويد و iOS.

WPS Office هو برنامج اوفيس لتحرير أي نوع من المستندات والمرفقات المكتبية على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS. إنها منصة قائمة بذاتها حيث يمكن تحرير المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات.

يمكن لـ WPS Office مساعدة المستخدمين على تعديل ملفاتهم أو نسخها أو لصقها أو نقلها أو حذفها من داخل التطبيق نفسه. يجعل الاتصالات أسرع وأسهل. إنها طريقة فعالة لإدارة ملف واحد بالكامل هو تطبيق واحد. كما أنه يعطي القدرة على إعادة تسمية ملف وضغط ملفات متعددة في ملف ZIP.
سيقلل WPS Office الوقت الذي يستغرقه المستخدمون لإجراء التغييرات في مستنداتهم. هذا التطبيق الذي يأتي مع العديد من الميزات متاح أيضًا في إصدار تجريبي لمستخدمي Android و iOS. الإصدار الأساسي متاح مجانًا ومتوفر أيضًا للاشتراكات.

يدعم WPS Office Writer عدة أنواع من الملفات مثل DOC و DOCX و TXT و HTM و DOT و DOTX. يمكن إجراء التغييرات في المستندات داخل التطبيق نفسه وهو أكثر ملاءمة للاستخدام. يأتي Writer بأكثر من 230 خطًا والعديد من قوالب المستندات. ميزة خاصة هي أنها تذهب إلى أبعد من النسخ واللصق. يوجد 50 اختصار لوحة مفاتيح محدد مسبقًا.

يوفر تطبيق WPS Office أيضًا خيارًا حيث يمكن للمستخدمين عرض المستندات وتحريرها بكلمة مرور. تتوفر قوالب شاملة لجميع الفئات في هذا التطبيق. يسمح لك أحدث إصدار من WPS Office بالوصول بسهولة إلى الملفات الموجودة على الهاتف في أي مكان عندما تكون بحاجة إليها.

WPS Office المجاني إلى حد ما هو أحد الخيارات الجيدة في مجال برامج اوفيس وبالرغم من أنه لا يرقى إلى إمكانيات برنامج مثل Microsoft Office إلا أن لديه ميزات معتبرة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WPS OfficeKingsoft Office‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  WPS Office - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS  WPS Office - متجر أبل 32 مب
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/iFxQFu-vyXg
تنزيل برنامج اوفيس للموبايل WPS Office for Mobile تنزيل برنامج اوفيس للموبايل WPS Office for Mobile
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.