تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للاندرويد

تنزيل تطبيق تحويل الفيديو الى mp3 للاندرويد. 

MP3 Video Converter هو تطبيق بسيط لتحويل ملفات الفيديو لتمكينك من تحويل أي فيديو تقريبًا إلى صوت.

على الرغم من كون إسمه يشير إلى التحويل إلى MP3 T فقط ، فإن هذا التطبيق سيقوم بتحويل معظم أنواع الملفات إلى كل من ملفات MP3 وملفات AAC عالية الجودة. سيقوم محول فيديو MP3 بتحويل ملفات 3GP و MP4 و FLV وملفات الفيديو الأخرى إلى ملفات VBR (معدل البت المتغير وصغر حجم الملف) و CBR (معدل البت المستمر ، حجم ملف أكبر) ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في نوع الصوت وجودته في ملفاتك .

يشتمل التطبيق أيضًا على محرر علامات بيانات التعريف المحسّن الذي يسمح لك بتمييز الملفات حسب الفنان والألبوم والتاريخ والنوع ، وحتى إضافة ملاحظات صغيرة لنفسك لاحقًا.

على الرغم من كونه رائعًا فيما يفعله ، فقد أبلغ بعض المستخدمين عن التحويل التلقائي للملفات الجديدة (أي أخذ الفيديو وتحويل MP3 Video Converter تلقائيًا إلى ملف MP3) ؛ من المهم أيضًا ملاحظة أن هذا التطبيق يتطلب معالج ARM7 أو أحدث للعمل بشكل صحيح.

يستخدم هذا التطبيق برامج الترميز مفتوحة المصدر مثل mp3lame التي تحافظ على التطبيق سريعًا ومجانيًا. ويدعم Video MP3 Converter معظم التنسيقات (حتى تنسيقات OEM الأصلية) ، مما يمنحك الحرية للقيام بالمزيد مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
Advanced Tagging Features - ليس مجرد محول ، يمكنك وضع علامة على الملفات وترك ملاحظات صغيرة بحيث يمكنك الحصول على تذكيرات لنفسك في وقت لاحق.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video MP3 ConverterFunDevs LLCمجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Video MP3 Converter - Google Play
رابط بديل Video MP3 Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/Qbv3AZBth6w
تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للاندرويد Video Converter تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للاندرويد Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.