تحميل برنامج حاقن

تنزيل برنامج حاقن HTTP Injector - (SSH/Proxy/VPN) لتصفح الإنترنت بشكل خاص وآمن مع  خيار تعديل HTTP headers. 

HTTP Injector عبارة عن تطبيق إحترافي يمكن أن يساعد المستخدمين على الاتصال بخادم SSH / Proxy بـ Header مخصص دون الحاجة لصلاحية الروت Root في أجهزة أندرويد.

HTTP Injector ليس تطبيقًا للمستخدمين العاديين ، وهو موجه للأشخاص الذين يعرفون ما يحتاجون إليه وما الذي يفعلونه ولديهم بعض الأساسيات بخصوص الشبكات. يستخدم هذا التطبيق لتعيين HTTP header مخصص. يمكنه أيضًا الوصول إلى مواقع الويب الموجودة خلف جدار الحماية مع دعم بروتوكول SSH والخادم الوكيل.

يأتي التطبيق مع عدد قليل من الميزات مثل القدرة على تأمين الاتصال باستخدام الـSSH Tunneling ، والطلبات الصادرة ، وتحديد خوادم بروكسي بديلة لإرسال طلب من خلالها ، لتوفير headers بديلة والقدرة على تجريدها من استجابات HTTP الواردة ، أو القدرة على تغيير حجم المخزن المؤقت وهلم جرا.

قد يكون استخدام HTTP Injector معقدًا بعض الشيء ، لكن صفحة الويب الرسمية بها تحتوي على دليل مفيد جدًا لمساعدتك. بالإضافة إلى أنه يمكنك استيراد التكوينات التي أنشأها المستخدمون الآخرون ، ويستغرق ذلك بضع ثوانٍ فقط للقيام بذلك.

هناك أيضًا مجموعة واسعة من الأدوات المختلفة داخل حاقن HTTP. يتيح لك IP Hunter ، على سبيل المثال ، البحث عن عناوين IP محلية ، بينما تتيح لك أداة التشخيص الفرصة للتحقق من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح على جهازك.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج openvpn servers 
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HTTP InjectorEvoziمجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل HTTP Injector - Google Play
رابط بديل HTTP Injector - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/9iknAysFYuk
تحميل برنامج حاقن HTTP Injector تحميل برنامج حاقن HTTP Injector
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.