برنامج البحث عن الملفات بسرعة SwiftSearch

تحميل برنامج SwiftSearch المحمول والخفيف للبحث بشكل سريع وإيجاد اي ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوفير الوقت والجهد.

SwiftSearch عبارة عن برنامج خفيف الوزن يهدف إلى مساعدتك في العثور بسرعة على الملفات التي تحتاجها على جهاز Windows دون الحاجة إلى فهرسة محركات الأقراص لديك ، كون البحث عن ملف معين يصبح عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، ما لم تستخدم تطبيقات البحث مثل Search Everything التي تساعد في إيجاد أي عنصر مرغوب فيه بسرعة كبيرة.

تقوم معظم أدوات البحث التي تحقق سرعات متشابهة بذلك عن طريق فهرسة محركات الأقراص في حين يكون الكمبيوتر ساكناً ، ولكن لأن اكتشاف التباطؤ يصعب الوصول إليه بشكل صحيح ، فإنها تؤدي في النهاية إلى إبطاء النظام بأكمله لمجرد تسريع عملية البحث.

يعمل SwiftSearch بشكل مختلف: نظرًا لامتيازات المسؤول ، فإنه يتجاهل نظام الملفات بالكامل (يدعم فقط نظام الملفات NTFS) ويقرأ جدول الملفات مباشرةً في كل مرة ، مما يسرع البحث من خلال العديد من طلبات الحجم. عادةً ما تسفر عمليات البحث عن نتائج كاملة في حوالي 10 ثوانٍ أو أقل.

يوجد في الجزء العلوي من الواجهة مربع يمكنك استخدامه لإدخال استعلامك وقائمة منسدلة لاختيار أحد محركات الأقراص لديك وزرًا لبدء عملية البحث. سيتم تقديم نتائج البحث كقائمة في اللوحة الرئيسية.

عند الحديث عن القليل من الوقت ، ستنبهر بسرعة بحث هذا التطبيق. ما عليك سوى إدخال اسم الملف الذي تريد البحث عنه ، وبدء عملية البحث ، وفي وميض سوف يوفر SwiftSearch قائمة بالنتائج. راجع إدخال "استخدام التعبير العادي" في قائمة "التعليمات" - يوفر معلومات مفيدة حول كيفية استخدام أحرف البدل والتعبيرات العادية للعثور على الملفات.

يدعم SwiftSearch أيضًا البحث المستند إلى المسار (على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن "* Program * \ Windows *") ، والتعبيرات العادية (فقط ابدأ اسم البحث بحرف ">") ، وأحجام الدليل الكاملة. هدفها هو أن تكون بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SwiftSearch wfunctionمجاني 783 كب KB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز 64bit SwiftSearch
رابط بديل SwiftSearch 64bit
تنزيل ل ويندوز 32bit SwiftSearch
رابط بديل SwiftSearch 32bit
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إدارة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/WuwbDfISTbo
برنامج البحث عن الملفات بسرعة SwiftSearch برنامج البحث عن الملفات بسرعة SwiftSearch
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.