تنزيل تطبيق بيت المشاركة

تطبيق بيت المشاركة يتيح لك إدارة ملفات APK في جهازك أندرويد. يمكنك إزالة التطبيقات أو نسخها إحتياطياً أو نقلها إلى جهاز أخر أو مشاركتها مع الأصدقاء. 

بيت المشاركة أو ApkShare هو تطبيق يسمح لك بإدارة جميع ملفات APK المثبتة على جهازك. يمكنك حفظ التطبيقات كملفات APK ، وتخزينها على جهازك لنقلها إلى جهاز أندرويد أخر على سبيل المثال لا يتوفر على خدمة الإتصال بالإنترنت. هذا يعني أنك تستطيع أخذ نسخة إحتياطية لجميع تطبيقاتك المفضلة وتخزينها على ذاكرة تخزين خارجية وتثبيتها في اي وقت دون الحاجة إلى وجود الإتصال بالإنترنت.

بإستخدام APKShare فلن تكون بحاجة إلى إغلاقه  لتثبيت ملفات APK أو تشغيلها. يوجد خيار البحث عن التطبيقات المثبتة إلى جانب الكثير من الخيارات الأخرى مثل إمكانية مسح ملفات APK للتطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل.

يوفر قائمة شاملة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك. إذا قمت بالنقر فوق أحد التطبيقات ، فستظهر قائمة تتيح لك إزالة التثبيت ، وإجراء النسخ الاحتياطي ، ومشاركة الملف ، ومشاركة الرابط ، والنسخ إلى الحافظة ، والبحث في متجر جوجل بلاي Google Play ، وإنشاء وصول مباشر ، وإضافة شريط اختصارات ، أو عرض التفاصيل.

يُظهر قسم آخر التخزين على بطاقة SD ، من خلال النقر فوق أحد التطبيقات ، يقوم بإعداد قائمة مشابهة للخيار الأول. وتظهر أداة system applications التطبيقات المرفقة بإعدادات المصنع الخاصة بالجهاز ، وقد لا يكون ممكناً حذفها ، لكن قد تسمح لك الأداة بتنفيذ أي من الإجراءات الأخرى.

لا يحتاج APKShare إلى الروت . مشاركة التطبيقات المثبتة (ملفات .apk) عبر البلوتوث والبريد الإلكتروني أو إجراء نسخ احتياطي للتطبيقات إلى وحدة التخزين الخارجية SDCard.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ApkShare‏NewPower Studiosمجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي  ApkShare - google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/mhBD0t0iPS0
تنزيل تطبيق بيت المشاركة apkshare تنزيل تطبيق بيت المشاركة apkshare
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.