تنزيل برنامج تشغيل الصوت AIMP

مشغل وسائط خفيف وقوي يتيح لك تشغيل مجموعة هائلة من تنسيقات الصوت ومحطات الراديو مع العديد من خيارات التخصيص إضافة إلى التحويل بين مختلف تنسيقات الصوت.

AIMP عبارة عن برنامج مميز لتشغيل مقاطع الصوت المختلفة ومحطات راديو الإنترنت, ويأتي البرنامج بالعديد من الميزات والوظائف وخيارات التخصيص التي تجعله متفوقا على البرامج المماثلة.

خفيف وسهل الإستخدام

يتميز AIMP بواجهة إستخدام بسيطة وجذابة بفضل تصميمها الأنيق, ويمكن تحسينها بمختلف الثيمات التي يمكن تنزيلها من الإنترنت.

تتم عملية التثبيت بشكل سريع ومباشر دون الحاجة إلى أي برامج ترميز أو عروض أخرى. ولا يأخذ البرنامج سوى مساحة صغيرة على القرص الصلب.

دعم تنسيقات صوت مختلفة

يدعم برنامج AIMP عدداً هائلاً جداً من تنسيقات الصوت الأكثر شيوعا مثل MP3 و WAV و WMA و OGG وغيرها. إضافةً إلى تنسيقات صوت ليست معروفة لدى أغلب المستخدمين مثل XM و MO3 و UMX و TAK و TTA والكثير.

محول وسائط متكامل

فضلاً عن تشغيل الصوتيات, فإن أداة تحويل مقاطع الصوت هي على الأرجح أهم شيء في برنامج AIMP. يمكن تشغيلها من قائمة الأدوات Utilities لتحويل ملف أو عدة ملفات صوت من وإلى جميع تنسيقات الصوت تقريباً مع العديد من الخيارات مثل إعادة تسمية الملفات وتعديل جودتها.

ميزات إضافية 

يزخر AIMP بالميزات والوظائف مثل إمكانية إنشاء وإدارة قوائم تشغيل داخل البرنامج لتشغيلها وقتما شئت, كما يمكن تخصيص تجربة الإستماع من خلال تطبيق تأثيرات صوت مختلفة وتشغيل معادل الصوت وخيارات مثل تكرار مقطع الصوت وجدولة إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إنتهاء ملف أو قائمة تشغيل على سبيل المثال. وتشمل الوظائف الأخرى تنزيل إضافات وملحقات مثل برامج ترميز إضافية والمناظر التفعلية وغير ذلك.
يبقى AIMP حلاً شاملأ ومثالياً لمن يبحث عن مشغل صوتيات شامل يحتوي جميع الميزات التي يمكن تخيلها, إضافة إلى القدرة على تحويل تنسيقات الصوت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AIMPArtem Izmaylov مجاني 10.46 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, أندرويد Android  
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز AIMP for Windows
رابط بديل AIMP for Windows
تنزيل ل أندرويد AIMP for Android
تنزيل APK AIMP for Android
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » مشغل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/qWkNp5CvlwA
تنزيل برنامج تشغيل الصوت AIMP تنزيل برنامج تشغيل الصوت AIMP
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.