تحميل برنامج RocketDock

قم بتخصيص طريقة تشغيل برامج وتطبيقات الكمبيوتر بشكل كامل على غرار نمط Mac, عن طريق منصة إطلاق البرامج التي تزخر بمختلف السمات والإعدادات القابلة للتخصيص.

يظل نظام التشغيل ماك أو إس إكس Mac OS X جذاباً للنظر ، حتى لو اتفقنا جميعًا على أن إصدارات Windows الحديثة أكثر جاذبية مقارنة بأنظمة Windows السابقة. لذلك لا يزال العديد من المستخدمين يستخدمون "إرساء" أو "منصة" إطلاق البرامج Dock المستوحاة من نظام التشغيل Mac OS X على أجهزة ويندوز الخاصة بهم ، ويعد برنامج RocketDock واحداً من أكثر الإنتقاءات شعبية.

بديل جذاب بصرياً لشريط المهام

تم تطوير التطبيق خصيصًا لإضافة "منصة إطلاق" أو بمعنى أدق شريط تشغيل البرامج إلى سطح مكتبك ، حيث يعمل جنباً إلى جنب مع شريط مهام Windows .  لذلك فهو إضافة مفيدة جداً للوصول سريعاً وتشغيل البرامج والتطبيقات الأكثر إستخداماً من جانبك.

التوفر على خيارات تخصيص مختلفة

يمكن تكوين وضع RocketDock بالكامل من قائمة الإعدادات ، بحيث يمكنك وضعه في أي مكان على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات مخصصة لتعيينها دائمًا في المقدمة أو دائمًا في الأسفل ، بالإضافة إلى خيارات منفصلة لجعلها تعمل على أجهزة عرض متعددة.

الأهم كذلك والمثير للإهتمام هو سلوك التطبيق. بحيث يعمل RocketDock تمامًا مثل إرساء Mac OS X الأصلي ، مع تأثيرات تكبير متعددة بمجرد تمرير المستخدم لمؤشر الماوس فوق أيقونات عناصر الإرساء.

سمات (ثيمات) متعددة لجعلها مناسبة لذوقك

بالطبع ، يمكن تخصيص تأثير التكبير بشكل كامل من قبل المستخدم ، حيث تأتي الأداة مع خيارات فيما يتعلق بعرض ومدة التكبير.

الطريقة التي تبدو بها مرة أخرى هي واحدة من الأشياء التي يمكن للمستخدم تغييرها من البداية لأن RocketDock يدعم العديد من السمات.

لا يبطئ تشغيل الكمبيوتر ، ولكن في حال كان التطبيق يعوق الأداء على الأجهزة القديمة ، هناك خيار مخصص لتقليل جودة الأيقونات وبالتالي تحسين السرعة قدر الإمكان.

إستنتاج

ختاما، يمكن القول أن RocketDock هو واحد من أفضل التطبيقات من نوعها كونه يحتوي الكثير من الأشياء الجيدة والإعدادات القابلة للتخصيص، فهو مساعد جداً لتسريع الوصول وتشغيل البرامج المفضلة والتي تًستخدم مراراً دون تصغير أو إغلاق نافذة البرنامج أو المتصفح قيد اللإستخدام, وهو أيضاً بديل أنيق وخفيف لطرق الإطلاق والتشغيل التقليدية. وعلى الجانب السلبي, فإن مطور البرنامج توقف عن تطويره, بحيث لم تصدر أي نسخ جديدة منذ عدة سنوات.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
RocketDockPunk Labs مجاني 6.2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل RocketDock
رابط بديل RocketDock
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

ويندوز » نظام » ادوات الإطلاق والإغلاق

صور | فيديو https://youtu.be/e5J4HMffgaw 

تحميل برنامج RocketDock تحميل برنامج RocketDock

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.