أداة مجانية لتقليل حجم الصور OptimumJPEG

أداة ضغط الصور لتقليل حجمها وخيارات تغيير ابعاد الصور وحفظها بتنسيق jpg أو bmp.

OptimumJPEG عبارة عن أداة صغيرة وسهلة الاستخدام والتي تسمح لك بتقليل حجم الصور من أجل كسب المساحة على القرص الثابت . تثبيت OptimumJPEG غير مطلوب. ويمكنك تخزين ألاداة على محرك أقراص قابلة للإزالة و تتشغيلها في أي جهاز كمبيوتر.الجزء الأكثر أهمية هو أن مفاتيح التسجيل ويندوز الخاص بك لن يتغير .

واجهة OptimumJPEG سهلة وبسيطة. يمكنك فقط استخدام ملف المتصفح أو TreeView لاستيراد الصور..لذلك ، كل ما عليك القيام به هو ضبط نسبة الضغط، و تحديد مكان حفظ الصور والشروع في عملية التحويل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل ملفات الصور بين تنسيق JPG و BMP ، فضلا عن حجمها من خلال كتابة الارتفاع و العرض المطلوب.

البرنامج ينهي على الفور مهمات التحويل دون التأثير على موارد النظام والأداء الكلي للكمبيوتر.

مستوى الحفاظ على جودة الصور جيد جدا.على سبيل المثال ، تم تخفيض صورة 852KB إلى 644KB فقط. أيضا ، OptimumJPEG ليس بها إمكانية الكتابة فوق الملفات الأصلية . ومع ذلك ، نحن نشجع المستخدمين للاستفادة من هذا البرنامج البسيط إذا كان لديهم كميات هائلة من الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم .

التحميل

https://www.mediafire.com/file/y5q6a2dsr901z84/OptimumJPEG.zip/file

صورة الاداة

أداة مجانية لتقليل حجم الصور OptimumJPEG

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.