تحميل برنامج Sublime Text الرائع لتحرير ومعالجة النصوص

Sublime Text عبارة عن برنامج قوي ومتطور لتحرير ومعالجة النصوص والأكواد البرمجية, ويتمتع البرنامج بواجهة أنيقة وجذابة ومميزات عديدة منها التدقيق الإملائي والإكمال التلقائي للكلمات والأكواد, ومن مميزات Sublime Text كذلك ترقيم السطور وتمييز الأكواد عن طريق الألوان.

تثبيت Sublime Text سهل ويتم بسرعة, كما أن البرنامج خفيف جدا ولا يشغل سوى القليل من موارد الجهاز. وبالرغم من أن البرنامج ليس مجانيا ويبلغ سعره حوالي 70 دولارا, إلا أنه يستحق التجربة ويمكن إستخدامه لمدة طويلة دون مقابل.

بعض الأشياء الجميلة في أداة Sublime Text
إختيارات متعددة
يمكنك إجراء تعديلات متعددة في نفس الوقت بدل التنقل بين السطور لتعديل  الكلمات. مع multiple selction يمكنك تغيير عدة سطور وإعادة تسمية المتغيرات بسرعة وسهولة. كل ما عليك تحديد الكلمة المراد تغييرها والضغط على ctrl + d لتعيين باقي الكلمات المشابهة ومن ثم التغيير مرة واحدة لتتغير كل الكلمات.
الإنتقال لأي شيء Goto Anything
عن طريق الضغط على زر ctrl + p يمكنك بضغطات قليلة الوصول وفتح أي ملفات مخزنة في جهازك وبدء العمل عليها
الإشتغال على أكثر من ملف في نافدة واحدة
عكس ما عليه محرر نصوص الويندوز على سبيل المثال Notepad وغيرها من البرامج التقليدية حيث يضطر مصممو صفحات الويب لفتح أكثر من نافدة للإشتغال على مختلف الملفات, فإن Sublime Text  يتيح الإشتغال على مجموعة من الملفات في علامات تبويب ضمن نفس واجهة البرنامج ما يسهل العمل ويجعله منظما للغاية.
متاح في أكثر من نظام تشغيل Cross Platform

sublime text متوفر لأنظمة التشغيل التالية OS X, Windows و Linux.

تفاصيل البرنامجSublime Text
المطور          Jon Skinner
الترخيصتجريبي وسعر البرنامج 70 دولار
الحجم8 ميجابايت MB.
الأنظمة المدعومةWindows XP  •  Windows Vista  •  Windows Vista 64 bit  •  Windows 7  •  Windows 7 64 bit  •  Windows 8  •  Windows 8 64 bit linux, OS X   
 الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.
فيديو https://youtu.be/x2Xi4DQoTPs

تحميل برنامج Sublime Text الرائع لتحرير ومعالجة النصوص
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.