تحميل برنامج miui security

تطبيق الأمان والصيانة الرسمي لـ Xiaomi.

MIUI Security هو تطبيق قوي للأمن السيبراني كامل الميزات مصمم للحفاظ على هاتف Xiaomi الذكي آمنًا ومحسّنًا. مع المجموعة الكاملة من الميزات المفيدة ، سيستغرق بضع دقائق لإجراء مسح شامل ومتعمق للجهاز. فور تحديد أي مشاكل أو عناصر تتطلب إزالتها ، سيوفر لك في الوقت نفسه طريقة سريعة وآلية لتفريغ المساحة والذاكرة على هاتفك الذكي.

يأتي تطبيق MIUI Security  مع واجهة مميزة كما هو متوقع أساساً من أي تطبيق أمان وتحسين ، وهي تتماشى مع التطبيقات الأخرى التي تم تطويرها من طرف Xiaomi. يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات ، ويعد الوصول إلى كل أداة بديهيًا للغاية. كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل من خلال القائمة الرئيسية لتحديد أي وظيفة تحتاجها.

يحافظ تطبيق MIUI Security على أمان وسلامة كل ملف على هاتف Xiaomi الذكي. ستجد أيضًا خيارات لتنظيف أي شيء لا تستخدمه أو لاتحتاجه بعد الآن. اختر تقييد الوصول إلى تطبيقات معينة ، أو قم بزيادة سرعة النظام لديك عند تشغيل لعبة أو تطبيق يستخدم بشدة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، أو يمكنك أيضًا إعداده بحيث يوفر تجربة محسّنة بالكامل للموارد بسلاسة.

يحتوي MIUI Security على جميع الأدوات الأساسية لجعل جهازك يعمل كأنه جديد تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحدد الملفات المشبوهة (التي من المحتمل أن تشكل تهديدًا لأمان هاتفك الذكي) بالإضافة إلى البحث عن أي ملفات قديمة تشغل مساحة كبيرة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MIUI SecurityXiaomi‏مجاني* 55 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Androidتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK MIUI Security - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/t3JfLOyc2KM

تحميل برنامج miui security تحميل برنامج miui security

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.