تنزيل برنامج kaizala

التواصل الفعال لفرق العمل باستخدام Kaizala.

Microsoft Kaizala هو تطبيق دردشة جماعي تم تطويره بواسطة Microsoft. ياتي التطبيق مع مجموعة كاملة من الأدوات المفيدة جدًا بين يديك باستخدام تطبيق واحد. الآن أصبحت إدارة الفرق للمشاريع الأكاديمية أو المهنية أسهل من أي وقت مضى.

يمكنك إنشاء أي عدد تريده من المجموعات الجديدة مباشرةً من علامة التبويب الرئيسية في Microsoft Kaizala ، ومن هناك يمكنك أيضًا إضافة أكبر عدد من المستخدمين كما تراه مناسبًا. من الواضح أن فتح مربعات الدردشة (سواء بشكل خاص أو مع المجموعة بأكملها) أمر سهل للغاية. لذا يمكنك استخدام هذا الخيار لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وما إلى ذلك بسرعة مع أي شخص.

ما يبرز حقًا في Microsoft Kaizala هو خيار إجراء محادثات جماعية. يمكنك الآن إنشاء إعلان محدد أو تنظيم لقاء أو كتابة استبيان سريع أو إرسال صور مع موقع مرفق وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك هو أن القيام بأي من هذه الأشياء أسرع بكثير مما تتوقع. من خلال بضع نقرات سريعة ، تكون جاهزًا لبدء العمل.

يعد Microsoft Kaizala إضافة مثيرة للاهتمام إلى عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة. Kaizala هو مثل أي تطبيق آخر ولكنه موجه نحو بيئة العمل ومنطلق القدرة على التواصل مع الأشخاص داخل وخارج الشركة.

Microsoft Kaizala هو تطبيق تواصل ممتاز للمجموعات يوفر واجهة أنيقة وبديهية. أي شخص يحتاج إلى طريقة سريعة وفعالة لمراقبة المشاريع الجماعية للمدرسة أو العمل ، سيجد أن تطبيق مثل Kaizala مفيداً بالفعل.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Kaizala Microsoftمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 12.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Kaizala - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Kaizala - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/gulScql9jSA

تنزيل برنامج kaizala تنزيل برنامج kaizala

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.