برنامج حذف الخلفية Background Eraser

محرر صور يسمح لنا بعزل العناصر من الصور وإزالة الخلفيات باستخدام طريقة بسيطة للغاية.

Background Eraser هو تطبيق بسيط ومريح يتيح لك تعديل صورك وخلفيتها بسهولة كبيرة. لا يمكننا دائمًا اللجوء إلى برامج عالية الجودة مثل Photoshop ، وبالتالي فإن هذا التطبيق هو الحل الأمثل لتعديل صورك بسهولة.

يتيح Background Eraser للمستخدمين عزل عناصر الصورة عن طريق قص ولصق المقدمة أو الخلفية. هناك عدد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لمحو الخلفية تمامًا أو تحريرها وفقًا لراحتنا.

بمجرد أن تزيل الخلفية الأصلية للصورة ، يمكنك استخدام خلفية أخرى أكثر إبداعًا أو متعة. يتيح لك تطبيق Background Eraser مسح جميع وحدات البكسل المتشابهة تلقائيًا أو استخراج صورتك عن طريق تحديد الجزء الذي تريد إزالته. هناك علامات زرقاء وحمراء لتمييز الجزء الذي ترغب في استخراجه ومن ثم يمكن لصق تلك الصورة المقتطعة على خلفية أخرى من اختيارك.

يجعل الوضع التلقائي الخلفية شفافة بنقرة واحدة ولكن استخراج الصور يتطلب مزيدًا من الدقة والمعالجة الدقيقة. مع ذلك ، وبشكل عام ، يتيح لك Background Eraser العمل بسهولة كبيرة وإنشاء مونتاج جميل أو مجموعة من الصور باستخدام صورك الجديدة.

يتم تخزين الصورة النهائية التي تم إنشاؤها بخلفية جديدة تلقائيًا بتنسيق PNG ، ولكن يمكنك تغييرها إلى JPEG إذا كنت ترغب في ذلك. ويتم حفظ الصور التي لم يتم منحها خلفية جديدة بهذا الشكل تمامًا أو باللون الأبيض في تطبيق Background Eraser.

قم بتحميل Background eraser لأندرويد أو iOS للوصول إلى تطبيق يتيح لك التعامل مع الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة وتعديلها بنقرة زر واحدة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Background EraserhandyCloset Inc.مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 13 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Background Eraser - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Background Eraser - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تنزيل برنامج حذف الخلفية من الصور Background Eraser تنزيل برنامج حذف الخلفية من الصور Background Eraser
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.