تحميل برنامج phonto

برنامج الكتابة على الصور والذي يتيح لك تزيين الصور برسائل مخصصة وتنسيق النص والاختيار من مجموعة متنوعة من الخطوط.

Phonto - Text on Photos عبارة عن برنامج بسيط للغاية لتحرير الصور يتيح لك الكتابة على الصور بطرق مختلفة على جهاز الموبايل او الجهاز اللوحي الخاص بك سواء كان يشتغل على اندرويد أو iOS.

يتيح لك Phonto التحكم في العديد من المعلمات المختلفة مثل: الحجم والموضع والخط (ستجد أكثر من 200 نوعًا مختلفًا) ، ولون الحروف ، وحتى ميل النص. تتم جميع هذه التعديلات بطريقة بسيطة وسهلة.

مع ذلك , فإن أدوات التحرير المتاحة على Phonto محدودة للغاية ، ولكنها تتضمن خيارًا إضافيًا واحدًا يمنحك مساحة كبيرة للمناورة: يمكنك تنزيل وتثبيت خطوط مخصصة لإضافتها إلى أكثر من 200 من الخطوط التي تأتي مع التطبيق بشكل افتراضي.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير لون النص وحتى اختيار ظل مختلف لكل حرف. يمكنهم أيضًا إضافة لون خلفية وإنشاء ظلال أو حدود لتأكيد رسالتهم.

بالإضافة إلى كل ذلك ، يتيح لك البرنامج تطبيق منحنى على النص وضبط تباعد الأحرف والسطر واختيار محاذاة مختلفة ووضع الكلمات في أي مكان على الشاشة. في النهاية ، عند انتهاء التحرير ، يمكنك معاينة الصور وحفظها ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

يوفر Phonto أيضاً مجموعة من المزايا المميزة لكن باشتراك مميز. من بينها النماذج المحددة مسبقًا التي يمكن للمستخدمين إضافة نصوص عليها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Phontoyouthhrمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث ، iOS 12.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Phonto - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Phonto - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Cd4pJ7JRGRI
تحميل برنامج Phonto - Text on Photos تحميل برنامج Phonto - Text on Photos
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.