تنزيل برنامج هاجو

منصة تضم الكثير من الألعاب غير الرسمية لأجهزة Android والتي تتيح لنا الاتصال واللعب عبر الإنترنت ضد مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم.

عادةً ما تكون الألعاب غير الرسمية مسلية جدًا لأنها تقدم لنا ألعابًا مع طريقة لعب بسيطة وسهلة الفهم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، بمجرد التعود على الأشياء ، يمكن أن تصبح مملة ويمكن التنبؤ بها ، ولكن هذا لن يحدث لنا مع Hago.

Hago هو تطبيق اجتماعي يتيح لك ممارسة الألعاب مجانًا. من الألعاب المصغرة مثل البلياردو و Knives Hit إلى الألعاب الإدمانية مع أسلوب لعب أطول مثل Werewolves ، يحتوي التطبيق على أكثر من 20 لعبة يمكنك الاختيار من بينها. هناك أيضًا ألعاب قتالية واحدة مقابل واحدة ، و 2 مقابل 2. هناك أيضًا ألعاب متعددة اللاعبين يمكنها استيعاب ما يصل إلى 10 لاعبين. تتم إضافة ألعاب جديدة كل أسبوع بحيث يمكنك توقع إضافة جديدة في كل مرة.

يأتي Hago مع غرف الدردشة حيث يمكنك التعرف على اللاعبين الآخرين مباشرة. هناك أنواع مختلفة من غرف الدردشة المتاحة. لذلك سواء كنت ترغب في مناقشة اهتماماتك ، أو التحدث عن الألعاب ، أو أردت فقط تكوين صداقات ، فهناك غرفة دردشة لك. يسمح التطبيق حتى بالدردشة الصوتية. إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك اللعب في أي وقت والانغماس في محادثة ممتعة ، فتطبيق Hago يكفي.

استمتع بلعب الألعاب غير الرسمية ضد المستخدمين من جميع أنحاء العالم من خلال منصة ألعاب غير رسمية للأندرويد يمكننا من خلالها مواجهة مهارة اللاعبين من جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، سننافسهم ونضع قدراتنا الخاصة على المحك بينما نقوم بتكوين صداقات جديدة بفضل نظام الدردشة الخاص به.

    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    HagoHago Gamesمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.3 والأحدث ، iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Hago - متجر جوجل
    تنزيل APK Hago - APK
    تنزيل لـ iOS Hago - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/AeaW5E1nOWI
    تنزيل برنامج هاجو hago تنزيل برنامج هاجو hago
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.