تحميل برنامج adobe connect للكمبيوتر مجانا

حضور المؤتمرات والندوات عبر الإنترنت ، ومشاركة المحتوى ، والدردشة مع المشاركين الآخرين ، والرد على الاستطلاعات واستضافة الاجتماعات باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف.

Adobe Connect هو تطبيق اتصال من Adobe يوفر خدمات مؤتمرات الفيديو. إذا كنت تبحث عن إلقاء محاضرة عن بعد ، يمكن لهذا التطبيق أن يساعد. يحتوي على مجموعة قوية من الميزات ، بما في ذلك محادثة فيديو ، ومشاركة سطح المكتب والمستندات ، وحتى القدرة على إضافة تطبيقات مخصصة إذا كانت لديك خبرة في Adobe Flash Player. يقدم أيضًا ندوات عبر الإنترنت وجلسات تعاون.

في Adobe Connect ، هناك حد أدنى من الالتزام أكثر من التطبيقات الأخرى ، مثل Click Meeting. أكثر من ذلك ، هناك خطة واحدة منشورة للاجتماع يمكنها استضافة ما يصل إلى 25 مشاركًا فقط وما يصل إلى تسعة من مضيفي الاجتماع. ولكن ، داخل هذه الحزمة ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء عناوين URL مخصصة للاجتماعات وحتى تخزين الملفات. يمكنهم أيضًا تسجيل الاجتماعات وتحريرها. للاجتماعات التي يفوق فيها عدد مضيفين 10 وما يصل إلى 100 مشارك ، سيكون عليك الحصول على خطة مخصصة.

للوهلة الأولى ، قد يبدو لك أن مظهر Adobe Connect قديم نوعاً ما. ومع ذلك ، وبالرغم من أنه قد لايبدو جذاباً ، إلا أن الأهم أنه يعمل. تبدو العديد من علامات التبويب غريبة ، ولكن هذا لأن التطبيق لا يأخذ في الاعتبار جميع الاجتماعات على حد سواء. والنتيجة أن هناك فئة منفصلة للتدريب والاجتماعات والندوات. وبرغم ذلك ، فإن بدء اجتماع أساسي أمر بسيط. لن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات وبعض المعلومات الأساسية لبدء المؤتمر. ستتحكم في تخطيط الشاشة لجميع المشاركين بصفتك مشرف أو مقدم. كمشارك ، سيتم التعامل مع خلاصات الفيديو غير المحدودة والجودة.

بشكل عام ، يقوم Adobe connect المرن بعمل جيد في تقديم خدمة مؤتمرات الفيديو والإجتماعات عبر الانترنت ، مع الكثير من الخيارات المتاحة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Adobe Connect Adobe مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، أندرويد 4 والأحدث ، iOS 8 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل المثبت لـ ويندوز  Adobe Connect Installer 
تنزيل اوفلاين  Adobe Connect Standalone 
تنزيل لـ ماك  Adobe Connect - Mac 
تنزيل لـ أندرويد  Adobe Connect - متجر جوجل 11 مب 
تنزيل لـ iOS  Adobe Connect - متجر ابل 55 مب 
جميع التنزيلات  Adobe Connect 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » دردشة » مراسلة فورية
صور | فيديو https://youtu.be/xUpRoQmaKBk
تحميل برنامج adobe connect للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج adobe connect للكمبيوتر مجانا
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.