برنامج تحويل بِي دِي إِفْ إلى وُرْد Free PDF to Word Converter

أداة خفيفة تساعدك على تحويل ملفات  بِي دِي إِفْ PDF إلى مستندات وُرْد بصيغة DOC أو RTF, مع إمكانية معالجة عدة ملفات دفعة واحدة.

غالبًا ما يتطلب التعامل مع ملفات بي دي إف pdf برامج متخصصة، سواء كان ذلك للقراءة أو التعديل أو الإنشاء. إستخراج النصوص أو الصور من ملف PDF هي أيضًا مهمة يتم إسنادها في الغالب لبرامج تابعة لطرف ثالث، تمامًا مثل Free PDF to Word Converter.

مجموعة ميزات نظيفة

على الرغم من أن واجهة المستخدم للبرنامج ليست مثيرة للإعجاب بصريًا ، إلا أنها بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين والخبراء, وتحوي الواجهة قائمة من الإعدادات الواضحة والمنظمة لتخصيص عملية تحويل الملفات والتحكم أكثر في الخيارات المأمولة من الملفات الناتجة.

إعدادات الملفات الناتجة

بعد إضافة ملف PDF ( أو عدة ملفات ) ، يمكنك تكوين خيارات الأمان وتعيين كلمة مرور مالك الPDF وكلمة مرور المستخدم)، كما يمكنك تحديد عدد الصفحات التي ترغب في تحويلها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال عدد المسافات بين الأحرف وتمكين المعالجة التلقائية للمساحات ، واستخدام مربعات نص Word للتأكد من أن النص أو تخطيط الرسومات في الملفات الناتجة هو نفسه في PDF ، قم بتمكين الدمج التلقائي لمحتويات النص المجاورة بحيث يمكنك تحرير النتيجة بسهولة وحذف فواصل الأسطر.

علاوة على ذلك ، يمكنك تمكين حذف جميع الرسومات والصور ، وجعل البرنامج فتح الملف الناتج ومسار الحفظ بمجرد الإنتهاء من التحويل.

إختبار الأداء

يتم تحويل ملفات PDF في وقت قصير للغاية ، ويقوم Free PDF to Word Converter بعمل رائع في الحفاظ على جودة النص والتنسيق. لسوء الحظ ، لا يمكن تحويل بعض الأحرف الخاصة الموجودة بلغات أخرى إلى جانب اللغة الإنجليزية (حيث تترك مساحة فارغة بدلاً من ذلك) ، ويقوم تلقائيًا بالكتابة فوق الملفات المحولة مسبقا في حال عدم تغيير مسار الحفظ.

إستنتاج

بالرغم من عدم إحتواء البرنامج على ملف التعليمات Help file والإكتفاء بتوفير رابط ملف التعليمات عبر موقعه الرسمي - الذي لم يعد متصلا - إلا أن واجهة البرنامج فيها تعليمات مختصرة كافية.
الأهم أن  Free PDF to Word Converter مجاناي ويستخدم كمية قليلة من المعالج وذاكرة النظام ويقوم بمهمة تحويل الملفات. لذلك ينصح بتجربة البرنامج وإعطائه فرصة للإختبار.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF to Word Converter FreePDFtoWordمجاني 587 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 
التحميل       تقييم | 3.1/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج Free PDF to Word Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/FGeguP9yod8
 برنامج تحويل بِي دِي إِفْ إلى وُرْد Free PDF to Word Converter  برنامج تحويل بِي دِي إِفْ إلى وُرْد Free PDF to Word Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.