تحميل بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus

Baidu Antivirus عبارة عن تطبيق انتي فيروس مجاني مصمم للمساعدة لتوفير الحماية في الوقت الفعلي والتصدي للفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات الاخرى المنتشرة عبر الانترنت.

يتميز Baidu Anitivurs بالخفة على الجهاز وبالكاد لا يستهلك اية موارد في الكومبيوتر كما أن عملية التثبيت تتم بسرعة ولا تاخد الكثير من الوقت.

 تم دمج محرك بايدو انتي فيروس وخدمة السحابة مع واحد من افضل برامج مكافحة الفيروسات افيرا, وبفضل دمج محركات الفحص الثلاثة يوفر تطبيق بايدو حماية جيدة للحاسوب من خلال كشف وازالة الفيروسات.

بفضل التحديثات التلقائية والصامتة إضافة الى المزامنة مع مركز السحابة في بايدو لبيانات الحماية يستطيع التطبيق القضاء على معظم التهديدات الحديثة مع الحفاظ على اداء الحاسوب.

 Baidu Anitivurs يفحص الاجهزة المتنقلة كالفلاشة اضافة الى توفره على تقنية الدفاع الاستباقي المتميزة وحماية التحميلات والمتصفحات ويدعم التكامل مع متصفح فايرفوكس وانترنت اكسبلور وجوجل كروم كما يمكن اضافة متصفحات اخرى.

على الرغم من امكانيات مكافح الفيروسات بايدو في الكشف والتصدي للتهديدات التي تنتشر عبر الانترنت, لا يمكن باي حال مقارنتة ببرامج الحماية العملاقة مثل كاسبرسكي والنود والافيرا وغيرها.

ما هو مؤكد ان البرامج المشهورة هي الاكثر استهدافا من طرف الهاكرز والمتطفلين باعتبارها الاكثر استعمالا وانتشارا بين مستخدمي الانترنت حول العالم, الا ان الاعتماد على برنامج مغمور لحماية الكومبيوتر الشخصي قد تكون غير مجدية سيما وان تخطي برامج الحماية يشمل الجميع سواء المعروفة وغير المعروفة.

تثبيت Install Baidu Antivirus

عملية تثبيت بايدو انتي فيروس سهلة الى ابعد ما يكون وبالكاد تتم بضغطات قليلة, وكل ما في الامر هو تشغيل ملف التثبيت ثم الضغط على زر تثبيت Install لتبدا العملية التي تستغرق ثوان فقط.

واجهة تطبيق الانتي فيروس Baidu هي الاخرى سهلة وتتكون من ثلات نماذج للفحص :

فحص سريع Quick Scan

تعتبر طريقة الفحص هذه الاسرع بحيث يقوم البرنامج بفحص اماكن محدودة وحساسة في النظام.

فحص كاملFull Scan

هذا النموذج هو الاكثر شمولا بحيث يتم فحص كل ملفات النظام وقد ياخذ بض الوقت بالنظر الى عدد الملفات والبرامج الموجودة بالكومبيوتر.

فحص اماكن محددة Custom Scan

يمكن اعتبار اسلوب الفحص هذا اختياري بحيث يحدد المستخدم المجلدات او المسارات التي يريد فحصها.

انواع الحماية Protection Mode

هناك ثلاث نماذج للحماية Fast, Standard, Strict وجميعها تمنع التهديدات والفرق يمكن في تاثير كل نموذج على موارد الجهاز.

هذه الخيارات يمكن الوصول اليها من خلال الضغط على ايقونة الاعدادات من واجهة التطبيق.

تفاصيل حول بايدو انتي فيروسBaidu Antivirus
المطور Baidu, Inc
الترخيصمجاني Freeware
الحجم118 أو 25 ميجابايت MB.
الانظمة المدعومةWindows 8/7/Vista/XP 32-bit & 64-bit

صفحة بايدو العربية
تحميل بايدو انتي فيروس - رابط بديل.
صفحة بايدو الانجليزية Download Baidu Antivirus  - رابط بديل.
برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.