تنزيل برنامج المفاضلة

تحميل تطبيق المفاضلة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

تطبيق المفاضلة هو تطبيق إلكتروني يهدف إلى تسهيل عملية اتخاذ القرارات والمقارنة بين خيارات متعددة في مجموعة متنوعة من المجالات. يوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بإدخال المعايير والعوامل التي تهمهم وترتيبها بحسب الأولوية الشخصية. يمكن للمستخدمين إضافة الخيارات المختلفة وتقييمها بناءً على المعايير المحددة.

تطبيق المفاضلة يوفر ميزة المقارنة المتعددة والتي تساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة ومدروسة. يمكن استخدام الأرقام أو النجوم أو الرسوم البيانية لتقييم كل معيار بشكل فردي. بناءً على التقييمات الفردية، يقوم التطبيق بحساب النتائج وتقديم ترتيب للخيارات بناءً على تفضيلات المستخدم.

يوفر التطبيق توفيرًا كبيرًا في الوقت والجهد حيث لا يتعين على المستخدمين قضاء وقت طويل في البحث والمقارنة يدويًا. كما يسمح بحفظ النتائج للاطلاع عليها لاحقًا.

ملاحظة: لا يمكننا تجربة هذا التطبيق بشكل كامل لتقييمه لأنه تطبيق يخص المقيمين والطلاب في سوريا. لذلك ما ورد من معلومات في الوصف أعلاه مصدره مطوري التطبيق وما يتعهد به التطبيق مبدئياً، ولا نستطيع التحقق مما إذا كان ممكنا فعلا الحصول على كل الخدمات التي يتعهد التطبيق بتقديمها وانجازها. 


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
المفاضلةE-Gate LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل المفاضلة - جوجل بلاي
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور

تنزيل برنامج المفاضلة تنزيل برنامج المفاضلة

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.