تنزيل برنامج earthquake

تطبيق اخطارات الزلازل لاجهزة اندرويد و iOS.

My Earthquake Alerts - Map هو تطبيق على جهاز الجوال يتيح للمستخدمين الحصول على إخطارات عن الزلازل فور حدوثها. يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة حدوث زلزال ومكان حدوثه وقوة الزلزال بالإضافة إلى عرض خريطة يوضح موقع الزلازل ونطاقها.

إضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية الاشتراك في خدمة إخطارات الزلازل وإرسال إخطار إلى جهاز الجوال عند وجود زلزال في منطقة معينة. يمكن للمستخدمين تخصيص إخطاراتهم واختيار المناطق التي يرغبون في الحصول على إخطارات عن الزلازل فيها.

كما يتيح التطبيق الإطلاع على تاريخ زلازل سابقة ومعلومات عنها، مثل موقعها وقوتها، بالإضافة إلى عرض خريطة يوضح موقع الزلازل ونطاقها. هذا يساعد على الوعي بخطورة الزلازل وتحديد المناطق الأكثر خطورة لزعزعة الأرض.

ويشمل تطبيق My earthquake Alerts - Map أيضًا ميزات تنبيه بشأن الزلازل، حيث يمكن للمستخدمين تعيين الحد الأدنى لشدة الزلزال التي يرغبون في تلقي تنبيه بشأنها. كما يشمل التطبيق أيضًا خرائط توضح الأحداث الزلازلية في المدن المحيطة بموقع المستخدم، مما يساعد على الحصول على معلومات أكثر دقة حول الأحداث الزلازلية في المنطقة.

في الأخير، يعد تطبيق My earthquake Alerts - Map أداة مفيدة للمستخدمين الذين يعيشون في مناطق عرضة للزلازل أو الذين يهتمون بمعلومات الزلازل. يوفر التطبيق إمكانية الحصول على معلومات متجددة ودقيقة عن الزلازل ويساعد على التوقعات والتخطيط للاستعداد للأحداث الزلازلية.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
My Earthquake Alerts - Map jRustonApps B.V.‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 12 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد My Earthquake Alerts - Map - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS My Earthquake Alerts - Map - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تحميل برنامجتنزيل برنامج earthquake تنزيل برنامج earthquake

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.