تحميل برنامج pencil2d

قم بإنشاء رسومات ثابتة ومتحركة باستخدام كل من الصور النقطية والرسومات المتجهة ، وإدراج ملفات الفيديو والصوت لتخصيص تصاميمك.

Pencil2D Animation هو أداة شاملة مناسبة لمصممي الويب أو الفن الذين يحتاجون إلى ميزات احترافية لإنشاء رسوم الكارتون أو رسوم متحركة رائعة. يتيح لك البرنامج إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك عن طريق إنشاء شرائح متعددة.

تخطيط البرنامج بديهي ومنظم بشكل جيد ، حيث ينقسم إلى لوحة التحرير وأدوات الرسومات ولوحة الألوان والجدول الزمني. يمكن وضع التطبيق في محرك أقراص فلاش USB وتشغيله في أي جهاز كمبيوتردون الحاجة للتثبيت أو أي إعداد مسبق.

يبدأ Pencil2D Animation بطبقة نقطية وطبقة متجهة يمكنك إضافة أخرى مماثلة إليها ، مثل الكاميرا أو الصوت. الغرض الرئيسي من الصورة النقطية هو مساعدتك في عمل مسودتك ، بينما يمكن أن تعمل طبقة المتجه كتصميم نهائي. يمكنك الرسم باستخدام قلم رصاص أو فرشاة يمكن تعديل حجمها وريشها باستخدام شريط التمرير ، بينما يمكن اختيار اللون من اللوحة.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار إنشاء أشكال يدويًا وتعبئتها بدرجات ألوان مختلفة. يمكنك إنشاء الألوان الخاصة بك عن طريق سحب منزلقات قناة الأحمر والأخضر والأزرق وقناة ألفا ، وإضافة النتيجة إلى القائمة.

يمكن إخفاء كل طبقة أو تعطيلها من الخط الزمني ، بينما يمكن تشغيل التصميم وحلقه من القائمة أو من شريط الأدوات الصغير في الأسفل. يتيح لك البرنامج تصدير الرسوم المتحركة إلى ملف XML و SVG ، كتسلسل صور (PNG ، BMP ، GIF) وفيلم (AVI ، MOV ، WMV).

يعد Pencil2D Animation برنامجاً مفيدًا بشكل خاص للمصممين الرقميين لعمل رسوم متحركة مذهلة ورسومات ثابتة يمكن أن تحتوي على أصوات ومقاطع فيديو باستخدام طبقات الصور النقطية والمتجهات والصوت والكاميرا.


الاداةالمطورالترخيصالحجم
Pencil2D Animation Pascal Naidon مجانية يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Pencil2D Animation
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو 

تحميل برنامج Pencil2D Animation تحميل برنامج Pencil2D Animation

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.