تحميل برنامج getcontact

تصفية المكالمات غير المرغوب فيها.

Getcontact هو تطبيق لتصفية مكالماتك على جهاز Android او iOS الخاص بك حيث قم بحظر أي جهات اتصال غير مرغوب فيها والتواصل فقط مع الأشخاص الذين تختارهم.

باستخدام تطبيق GetContact ، يمكنك على الفور تحديد أرقام غير معروفة وتحذيرك من المسوقين عبر الهاتف أو المحتالين أو غيرهم من المتصلين غير المرغوب فيهم.

لاستخدام GetContact ، يجب عليك أولاً استخدام رقم هاتفك لإنشاء حساب. بمجرد أن يكون لديك حساب ، يمكنك الاستفادة من ميزات تصفية المكالمات في التطبيق والتعاون مع مستخدمين آخرين. في الواقع ، مستخدمو التطبيق هم سر نجاحه.

عندما تتلقى مكالمة غير مرغوب فيها ، سواء كان ذلك مسوقًا عبر الهاتف في ساعة سيئة ، أو محتال محتمل ، أو أي شيء آخر ، ما عليك سوى ملاحظة ذلك على التطبيق. من هذه النقطة فصاعدًا ، سيتم تحذير المستخدمين الآخرين من احتمال وجود مكالمة غير مرغوب فيها. بهذه الطريقة ، وبمساعدة جميع مستخدميها ، تنشئ GetContact قاعدة بيانات عالمية للمتصلين غير المرغوب فيهم.

إذا قام هذا التطبيق بحظر مكالماتك ، فسيتم إخطارك بها حتى تدرك تمامًا أن شخصًا ما قد حاول الاتصال بك ، فقط في حالة رغبتك في العودة إليهم أو حتى تقديم شكوى ضدهم.

يوفر لنا هذا التطبيق حماية في الوقت الفعلي ضد المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها والمكالمات التجارية وعمليات الاحتيال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الشخص الموجود على الجانب الآخر من الهاتف عند الرد على مكالمة.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Getcontact Getverify LDA‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Getcontact‏ - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Getcontact - متجر أبل
جميع التنزيلات Getcontact
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/EMy0mbuTB7s

تحميل برنامج getcontact تحميل برنامج getcontact

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.