تحميل برنامج bbm

تطبيق متعدد المنصات للمراسلة والتعاون من تطوير BlackBerry.

BBM Enterprise هو تطبيق آمن ومتعددة المنصات لغرض المراسلة والتعاون. يوفر BBM نفس التجربة سهلة الاستخدام التي اكسبت BBM ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم - مع احتياجات المؤسسة الأمنية الشاملة.

يسمح BBM Enterprise للمستخدمين بالاستفادة من سرعة وموثوقية وخصوصية BBM من أجل التواصل والتعاون واتخاذ القرارات بشكل أسرع مع توفير أمان محسّن للمؤسسات التي تهتم بالأمن على بيانات الشركة.

BBM Enterprise هو التطبيق المثالي للاتصالات التجارية المثالية كونه محمول وفوري. على عكس أدوات المراسلة الفورية للمؤسسات التي تم تصميمها في الأصل للاستخدام على سطح المكتب ، تقدم BBM Enterprise تجربة حقيقية للموبايل على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

مع BBM Enterprise ، تحتاج فقط إلى تطبيق واحد لتغطية احتياجاتك من المراسلات والتعاون. يعرف المستخدمون متى تلقى زملاؤهم الرسائل وقراءتها ، حتى يتمكنوا من التعاون بثقة في الوقت الفعلي. تحدث الدردشات الفردية والمناقشات الجماعية ومشاركة الملفات مع الحماية التي تتطلبها المنظمات التي تركز على الأمن - وكل ذلك بشكل فوري ومساءلة يصعب تحقيقهما من خلال أي قناة اتصال أخرى.

تستخدم BBM Enterprise مكتبة تشفير تم التحقق من صحتها وفقًا لمعيار FIPS 140-2 وتعزز البنية التحتية الآمنة لـ BlackBerry ، والموثوق بها من قبل المؤسسات الواعية بالأمان والمنظمة في جميع أنحاء العالم ، لحماية البيانات أثناء نقلها وفي أوقات الراحة. كل الأمان الإضافي الذي توفره BBM Enterprise يحدث في الخلفية ، لذلك ليس هناك أي تأثير على تجربة مستخدم BBM.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
BBM Enterprise BlackBerryمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 7 والأحدث، iOS 11 والأحدث، ويندوز، ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد BBM Enterprise - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS BBM Enterprise - متجر أبل
جميع التنزيلات BBM Enterprise
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/ad8PKQfceIk

تحميل برنامج BBM Enterprise تحميل برنامج BBM Enterprise

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.