برنامج ضغط الصور Caesium Image Compressor

ضغط صورك بسرعة وسهولة لتقليل حجمها وكسب المزيد من المساحة الحرة.

كلما زادت دقة الصورة ، زادت المساحة التي تشغلها على الكمبيوتر. ومع ذلك ، كل هذا يعتمد على طريقة الضغط المستخدمة. Caesium هو أداة سهلة الاستخدام يمكنها تقليل حجم الصور دون فقدان الكثير من الجودة الأصلية.

يأتي التطبيق مع واجهة نظيفة يسهل تصحها حتى من قبل المبتدئين. يشتمل الإطار الرئيسي على جميع الأزرار المهمة وقائمة الملفات وخيارات الضغط والنوافذ جنبًا إلى جنب لمقارنة ملفات "قبل" و "بعد".

يدعم البرنامج معالجة الدفعات ، مما يعني أنه يمكن ضغط ملفات متعددة في نفس الوقت. من أجل تحديد إعدادات الجودة ، يجب عليك سحب شريط التمرير. تؤدي القيم الأعلى إلى عدد أقل من وحدات البكسل ، ولكن أيضًا إلى أحجام ملفات أكبر.

يمكن ضبط إعداد الجودة لكل صورة على حدة ، أو يمكن تطبيقها بكميات كبيرة على جميع الصور. أيضا ، يمكن تحديد مجلد الإخراج ، بينما يمكن إضافة لاحقة إلى الملفات الجديدة قبل الحفظ. يمكن تعيين دليل افتراضي من إعدادات البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج حذف الملفات الأصلية من القرص أو تخطي العملية بأكملها إذا كان حجم ملف الإخراج أكبر من الحجم الأصلي.

يمكنك إضافة ملفات فردية أو مجلدات كاملة إلى القائمة. يمكن إزالتها من قائمة الانتظار بسهولة ، لكن التطبيق يمكّنك أيضًا من حذف الصورة من محرك الأقراص في نفس الوقت.

يدعم البرنامج ثلاثة تنسيقات لملفات الإخراج: JPG و BMP و PNG.

Caesium Image Compressor هي أداة قوية تضغط صورك مع الحفاظ على معظم الجودة. التطبيق سهل للعمل مع المستخدمين الذين يفتقرون إلى الخبرة ولا يجب أن يواجهوا أي صعوبات.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
CaesiumCaesiumمجاني16 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.8/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Caesium Image Compressor
رابط بديل Free Image to PDF Converter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

وسائط متعددة » جرافيك » محول صور

صور | فيديو https://youtu.be/oA0Qtk04pwk

برنامج ضغط الصور Caesium Image Compressor برنامج ضغط الصور Caesium Image Compressor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.