برنامج وينرار لضغط وفك ضغط الملفات WinRAR

WinRAR عبارة عن برنامج قوي وبارع لأرشفة وضغط أو فك ضغط جميع أنواع الملفات الشخصية في الحاسوب, إضافة إلى ذلك, يمكن تشفيرها بكلمة مرور أو نسخها إحتياطيا.

وينرار هو البرنامج رقم واحد لإدارة وتنظيم الملفات بشكل مريح وسريع بحيث يتيح ضغط أو فك ضغط البرامج والصور أو الفيديو وملفات الوورد أو الإكسل وغيرها الكثير.

تطبيق وينرار يستعمله ملايين المستخدمين حول العالم لكفاءته ومميزاته الرائعة في مجال الضغط, ويدعم مجموعة هائلة من الإمتدادات مثل rar, zip, tar, iso, gzip, 7-zip, bzip2, z ace, lzh, uue, cab.

يتيح أسلوب وخوارزميات ضغط الملفات وتشفيرها بكلمة مرور حماية الملفات الشخصية ومشاركتها عبر الانترنت بأمان, إضافة إلى كسب المساحة في القرص الصلب, ولعل النقطة الأهم في البرنامج هي معيار وطريقة التشفير 256 bit password التي تؤمن حماية الأرشيف الشخصي وجعله بعيدا عن أعين المستخدمين الغير مخولين والإطمئنان عند مشاركته عبر الانترنت.

تتميز خاصية ضغط وفك ضغط الملفات بسرعة عالية, ويمكن تقسيم الملفات المضغوطة إلى أجزاء لتسهيل مشاركتها أون لاين وتقليل حجمها.

يدعم البرنامج معظم أنظمة التشغيل وأكثر من خمسين لغة من بينها العربية, إضافة الى أن البرنامج تجريبي لمدة أربعين يوما مع التمتع بكل خصائصه وميزاته الرائعة.

تثبيت وإستعمال وينرار من أسهل ما يكون, فضغط ملف معين يتم بسهولة تامة وبضغطة زر واحدة حيث أن خاصيات الأرشفة تضاف تلقائيا إلى قائمة يمين الفارة ( الماوس ) بعد التثبيت, إضافة إلى الواجهة الانيقة والبسيطة, يمكن تحميل ثيمات كثيرة لتغيير شكل البرنامج إلى ما يناسب كل مستخدم.
تم تحديث الموضوع : تنزيل برنامج winrar
تفاصيل حول وينرار WinRAR
المطور win.rar GmbH 
الترخيصتجريبي لمدة 40 يوم. الثمن $29.00 شراء برنامج وينرار
الحجم1.7 MB ميغابايت.
الانظمة المدعومةجميع أنظمة الويندوز بما في ذلك نواة (64 bit)
تحميل النسخة الانجليزية من الموقع الرسمي   WinRAR 32 bit  - رابط بديل - WinRAR 64 bit - رابط بديل.
تحميل النسخة العربية من الموقع الرسمي   Arabic 32 bit - رابط بديل - Arabic 64 bit - رابط بديل.
تحميل النسخة الفرنسية من الموقع الرسمي   French 32 bit - رابط بديل - French 64 bit - رابط بديل.
التحميل لأنظمة الماك   RAR 5.10 for Mac OS X.
التحميل لأنظمة اللينوكس   RAR for Linux - RAR for Linux x64.
التحميل للموبايل ( الاندرويد )   RAR for Android .
التحميل لنظام التشغيل BSD    RAR for FreeBSD .
التحميل الثيمات Themes    WinRAR interface themes.

برنامج وينرار لضغط وفك ضغط الملفات WinRAR

يرجى التبليغ عن أي روابط لا تعمل
للاستفسار عن أي خاصية من خصائص الوينرار يرجى طرحه من خلال التعليق اسفل التدوينة
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.