تنزيل مضاد الفيروسات المجاني Avira Free Antivirus

يوفر أفيرا أنتي فيروس المجاني الحائز على جوائز عديدة حماية شاملة ضد كل انواع التهديدات المنتشرة عبر الانترنت, ويساعد على حماية البيانات وخصوصية المستخدمين وبدلك يضمن خلو الحواسيب من الفيروسات وباقي أصناف البرمجيات الخبيثة.

يأتي تطبيق Avira مع حزمة قوية من أدوات الحماية الفعلية بدءا من محرك انتي فيروس وانتهاءا بتقنية السحابة البارعة لاكتشاف أحدث التهديدات الامنية.


عملية تثبيت الافيرا تتم بوقت قصير ولا يوجد فيها صعوبة وقد يكون المستخدم امام خيار تثبيت اداوات اخرى مثل شريط الادوات Toolbar وتجاهلها لن يؤثر على العملية, كما أن واجهة البرنامج أنيقة وسهلة الاستخدام ويكفي بالنسبة للمبتدا ترك الاعدادات الافتراضية للتمتع باقصى درجات الحماية.

ما ينقص نسخة افيرا انتي فيروس المجانية هو جدار الحماية او ما يطلق عليه بالجدار الناري, وهدا هو شان معظم نسخ مضادات الفيروسات المجانية, لكن لا قلق طالما ان هناك جدار حماية إفتراضي مدمج مع أنظمة الويندوز, كما ان هناك جدران نارية مجانية يمكن الاعتماد عليها.

برنامج Avira Free Antivirus هو أحد الخيارات الصائبة بالنسبة للمستخدم العادي الدي يبحث عن برنامج حماية مجاني قادر على التصدي لانواع كثيرة من الفيروسات وبرامج التجسس, وقد اثبت افيرا جدارته من خلال الدكاء الفائق في إكتشاف نسبة كبيرة من أحدث التهديدات وهي إحدى أبرز نقاط القوة في برامج الحماية.
تم تحديث الموضوع : تحميل برنامج افيرا
تفاصيل حول أفيراAvira Free Antivirus
المطور Avira GmbH 
الترخيصمجاني Freeware
الحجم90 ميجابايت MB.
متطلبات التشغيل512 ميجابايت من الرام - 150 ميجابايت من مساحة القرص الصلب.
الانظمة المدعومةWindows XP / XP 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit
التحميل لانظمة الويندوزDownloadAvira Free Antivirus - رابط بديل.
التحميل لانظمة الماكDownload Avira Free Antivirus For Mac - رابط بديل.
التحميل للموبايلDownloadAvira Free Antivirus For Android
التحميل ل iOSDownloadAvira Free Antivirus For iOS
مضاد الفيروسات المجاني Avira Free Antivirus
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.