برنامج Synei PC Cleaner لتنظيف الحاسوب من آثار الاستعمال والتصفح

Synei PC Cleaner عبارة عن برنامج تنظيف الكومبيوتر من آثار التصفح والاستعمال وإزالة الملفات المؤقتة والغير الضرورية والكوكيز والتي تشغل مساحة كبيرة في القرص الصلب وتسبب بطء الحاسوب وظهور مشاكل فيه.

برنامج Synei PC Cleaner سهل الاستخدام ويمكن تثبيته من خلال خطوات بسيطة والبدء في الإستعمال, ويتمتع بواجهة أنيقة وأدوات قوية لتنظيف أماكن مختلفة في الكومبيوتر من الملفات المتراكمة والغير اللازمة ومسح آثار التصفح التي تشكل تهديدا للخصوصية حيث يسهل تعقب المستخدم من خلال الكوكيز, فضلا عن إسترداد المساحة التي تشغلها تلك الملفات.

 من خلال واجهة البرنامج يمكن من خلال ضغطة واحدة وفي وقت قصير فحص الكومبيوتر وتنظيف قرص الويندوز ومسح اثار الإستخدام اليومي لمعظم متصفحات الانترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم و انترنت اكسبلور, إضافة إلى مسح آثار الإستعمال لبعض التطبيقات الاكثر شيوعا مثل الأدوبي والسكايبي والأيتونز وجافا وغيرها.

يدعم برنامج Synei PC Cleaner عدة لغات ومن بينها العربية إضافة الى كونه مجاني وصغير الحجم وخفيف على الجهاز, كلها مميزات ملائمة للمستخدم العادي وتجعل البرنامج يستحق التجربة.

تفاصيل البرنامجSynei PC Cleaner
المطور  
الترخيصمجاني Freeware 
الحجم2.9 ميجابايت MB.
الأنظمة المدعومة  Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
التحميل للويندوز من الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني.
 تحميل النسخة المحمولة ( مضغوطة zip )الرابط الاول. - الرابط الثاني.
واجهة برنامج Synei PC Cleaner
برنامج Synei PC Cleaner لتنظيف الحاسوب من آثار الاستعمال والتصفح برنامج Synei PC Cleaner لتنظيف الحاسوب من آثار الاستعمال والتصفح
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.