برنامج الحماية العملاق Kaspersky Internet Security

يعد Kaspersky Internet Security واحدا من أفضل برامج الحماية المتوفرة اليوم, وفضلا عن مكافح الفيروسات والبرمجيات الضارة, تتوفر نسخة إنترنت سكيوريتي على مجموعة كبيرة من الادوات القوية ومنها جدار الحماية, مكافح السبام, مكافح الهجمات التصيدية, المراقبة الابوية, لوحة مفاتيح وهمية وامنة, فحص نظام التشغيل وبرامج الحاسوب من وجود ثغرات وادوات اخرى للتمتع بأقصى درجات الحماية.

يتميز تطبيق كاسبرسكي بتقنيات عالية في اكتشاف وازالة أحدث الفيروسات واحصنة طروادة والديدان وغيرها بفضل نظام السحابة, حيث يتم جمع البيانات من ملايين مستخدمي كاسبرسكي حول العالم ما يساعد على اكتشاف أحدث التهديدات والهجمات.

تعتبر تقنية الدفاع الاستباقي Proactive Defense من ابرز نقاط قوة برنامج كاسبرسكي حيث يتم تحليل سلوك البرامج المشبوهة اثناء تشغيلها في الحاسوب ويتم اكتشافها وازالتها.

باستخدام منتج كاسبركي انترنت سيكوريتي سوف تتصفح الانترنت وتتسوق بامان دون خشية على بياناتك وخصوصيتك من أن تخترق بفضل اداة safe money واداة url advisor بحيث تعمل هده الاخيرة على وضع علامة تنبيه باللون الاحمر على المواقع المشبوهة.

عملية التثبيت لا تاخد سوى بعض الوقت ليصبح كاسبرسكي جاهزا للاستخدام, كما ان وجود خدمة الانترنت ضروري لتفعيل النسخة التجريبية.

واجهة كاسبرسكي بسيطة وبها لوحة تحكم منظمة تحتوي اختصارات لجميع الادوات وهي صديقة للمستخدم سواء المبتدا او المحترف.

إجمالا, فإن كاسبرسكي هو أبرز الخيارات والحلول المتاحة لمن يبحث عن برنامج حماية شامل يحتوي جميع الادوات الضرورية واللازمة لتصفح الانترنت واستخدام الحاسوب بشكل امن.
حمل الإصدار المجاني : تحميل برنامج انتي فيروس Kaspersky Free
تفاصيل حول البرنامجKaspersky Internet Security
المطور Kaspersky
الترخيصتجريبي لمدة 30 يوم.
الحجم233 ميجابايت MB.
متطلبات التشغيل512 ميجابايت الى 2 جيجابايت من الرام - 480 ميجابايت من مساحة القرص الصلب.
الانظمة المدعومةWindows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit
التحميل للويندوزDownload Kaspersky Internet Security. رابط بديل.
التحميل للماكDownload Kaspersky Internet Security For Mac. رابط بديل.
التحميل للموبايلDownload Kaspersky Internet Security For Andriod. رابط بديل.
كل الاجهزةDownload Kaspersky Internet Security For Multi-Device
جميع التحميلات Download Kaspersky Products - all

برنامج الحماية العملاق Kaspersky Internet Security
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.