تنزيل برنامج الحماية الشامل ESET Smart Security

ESET Smart Security عبارة عن برنامج حماية شامل وحزمة من الادوات لاكتشاف وازالة جميع البرامج الضارة كالفيروسات والديدان واحصنة طروادة, إضافة الى جدار حماية ومكافحة السبام وحماية المتصفح والايميل واكتشاف الثغرات ومنع استغلالها, فضلا عن أداة المراقبة الابوية لحماية الاطفال وادوات حماية اخرى.

يتمتع ESET Smart Security بمميزات كثيرة منها الدقة الكبيرة في اكتشاف البرمجيات الخبيثة بفضل نظام السحابة Cloud-Powered Scanning وطريقة ازالتها والحيلولة دون اصابة الحاسوب, وفوق كل ذلك اكتشاف أحدث التهديدات التي تشكل الخطر الاكبر على الحواسيب.

برنامج الحماية ESET Smart Security ليس بتطبيق مجاني, مع ذلك يمكن تجربته لمدة 30 يوما. تثبيت ESET من أسهل ما يكون وبضغطات قليلة يصبح حاسوبك محميا, إذ لا يتطلب البرنامج اعادة تشغيل الكومبيوتر كحال بعض مضادات الفيروسات الاخرى.

واجهة ESET جميلة وبسيطة والاعدادات الافتراضية تكفي للتمتع بالحماية, كما يمكن التحكم في كل شيء عن طريق الدخول الى الوضع المتقدم Advanced Setup.

ما يميز برنامج ESET Smart Security هو حجمه وخفته على الحاسوب, حيث لا يستهلك موارد الجهاز ومتطلبات تشغيله بسيطة جدا, بحيث لا يتطلب سوى 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائ RAM في انظمة التشغيل 7 و 8 و مساحة 128 ميجابايت من الرام في انظمة ويندوز اكس بي SP3.

تفاصيل حول البرنامجESET Smart Security
المطور ESET
الترخيصتجريبي لمدة 30 يوم.
الحجم67 ميجابايت MB.
متطلبات التشغيل512 ميجابايت من الرام - 320 ميجابايت من مساحة القرص الصلب.
الانظمة المدعومةWindows XP / 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003
التحميل للويندوزDownload ESET Smart Security. رابط بديل.
التحميل للماكDownload ESET Smart Security For Macرابط بديل.
التحميل ل لينوكسDownload ESET Smart Security For Linuxرابط بديل.
التحميل للموبايلDownload ESET Smart Security For Andriodرابط بديل.
كل الانظمةDownload ESET Smart Security For Multi-Device
جميع التحميلات Download ESET Products - all

تنزيل برنامج الحماية الشامل ESET Smart Security
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.