تحميل أي في جي أنتي فيروس المجاني AVG Antivirus Free

AVG Antivirus Free عبارة عن تطبيق أنتي فيروس مجاني لتوفير الحماية من التهديدات المنتشرة أون لاين والتصدي لليروسات وملفات التجسس وغيرها من البرامج الضارة.

يحتوي أي في جي أنتي فيروس المجاني على ثلاث ادوات قوية للحماية أولها مكافح الفيروسات وملفات التجسس إضافة إلى أداة Link Protection لحماية الروابط عن طريق فحص الويب وروابط الفايسبوك وتويتر وغيرها وأخيرا أداة File Shredder لحدف الملفات بشكل امن ونهائي لمنع اي محاولة تطفل.

تثبيت AVG Antivirus يوفر خيار تغيير محرك البحث الافتراضي في المتصفح إضافة الى خيار تثبيت شريط الادوات Toolbar وتبقى هده التغييرات اختيارية حيث لا علاقة لها بتثبيت ولا عمل التطبيق ويمكن رفضها.

واجهة أي في جي أنيقة وسهلة في التحكم بحيث السهول في التعامل وإجراء الفحص للحاسوب أو التحديث وغيرها من إجراءات الحماية.

فحص الحاسوب يتم بسرعة ودون تاثير على الاداء وبفضل الفحص الذكي Smart Scanning يمكن مواصلة استخدام الحاسوب اثناء الفحص. هده الوظيفة اساسا تبدا عندما يكون الجهاز في وضع idle.

يحتوي AVG Antivirus أداة Pc Analazey التي تمكن المستخدم من فحص الحاسوب من اخطاء السجل والملفات الغير مرغوبة وغيرها من المشاكل الشائعة.

أخيرا, يمكن القول أن تطبيق AVG Antivirus المجاني هو مكافح فيروسات لا باس به لحماية الكومبيوتر الشخصي اثناء استخدامه لتصفح الانترنت والقيام بالامور الشخصية العادية, وعلى الرغم من عدم توفر نسخ الانتي فيروس المجانية بما في دلك أي في جي على جدار للحماية Firewall فانظمة الويندوز بها جدار حماية افتراضي.


تفاصيل حول أي في جي

AVG Antivirus Free 2014
المطور Malwarebytes
الترخيصمجاني Freeware
الحجم145 ميجابايت MB.
متطلبات التشغيل550 ميجابايت من الرام - 20 ميجابايت من مساحة القرص الصلب.
الانظمة المدعومةWindows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit
التحميل لانظمة الويندوزDownload AVG Antivirus Free 2014 - رابط بديل.
التحميل لانظمة الماكDownload AVG Antivirus Free 2014 For Mac - رابط بديل.
التحميل للموبايلDownload AVG Antivirus Free 2014 For Android
تحميل أي في جي أنتي فيروس المجاني AVG Antivirus Free
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.